كأس أفريقيا

كومارا: لسنا هنا من أجل الانتقام.. والمغرب منتخب قوي

أبدى إبراهيما كامارا مدرب منتخب ساحل العاج، تفائله بشأن مواجهة المنتخب المغربي، التي ستلعب غدا الجمعة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا مصر2019.

وإعترف كامارا بقوة الأسود في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة حيث قال:” لم نكن ننتظر مباراة ناميبيا لندرك أن المنتخب المغربي قوي دفاعياً… هناك استقرار في المغرب، فقد احتفظوا بنفس المدرب لفترة طويلة”.

وتابع المدرب الإفواري كيل المديح لرونار قائلا: أنا سعيد أن أرى هيرفي رونار مجددا، هو يبحث عن فوز المغرب وأنا أيضا أبحث عن فوز فريقي الشاب، وهو معتاد على البطولات الكبرى”.

وأضاف نفس المتحدث: “لسنا هنا من أجل الانتقام، بل هدفنا تخطي دور المجموعات، وإن كان ذلك على حساب المغرب فلا بأس بذلك. أنا أهتم بفريقي وليس لي شأنٌ في أمور المنتخب المغربي”.

يشار إلى أن كمارا سبق وعمل مدربا مساعدا لثعلب الفرنسي هيرفي رونار الذي كان مدربا للمنتخب الإيفواري، وتوج معه بالكأس القارية سنة 2015.
جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع المنتخب الإفواري برصيد 3 نقاط بعد فوز المنتخبين في المباراة الأولى أمام كل من ناميبيا وجنيب إفريقيا بهدف نظيف.


زر الذهاب إلى الأعلى