كأس أفريقيا

الإتحاد المصري لكرة القدم يقبل اعتذار وردة ويعيده للمنتخب

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم، عن رفع الحظر عن لاعبه عمرو وردة، بعد إجتماع عقده وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي رفقة لاعبي المنتخب المصري على خلفية قضية عمرو وردة.

ونشر الموقع الرسمي للإتحاد الرسمي على شبكة الأنترنت، قراره بقبول الإعتذار الذي تقدم به اللاعب، وقرر تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط، وذلك على خلفية انتشار فيديوهات مخلة للاعب واتهامه من طرف عارضة أزياء بالتحرش، ليقرر بعدها الإتحاد لمصري إستبعاد عمرو وردة من المعسكر بسبب سلوكاته المثيرة للجدل.

وأشارت تقارير صحفية مصرية أن لاعب باوك صالونيك اليونان المعار لنادي أتروميتوس، دخل في حالة بكاء هيستيرية وطلب من لاعبي الفريق الوقوف بجانبه ودعمه في أزمته، ثم قام اللاعب بنشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي صباح أمس الخميس، يعلن فيه اعتذاره عما بدر منه، كما وعد الجميع بعدم تكرار الأفعال التي قام بها مرة أخرى.

يشار إلى أن وردة لقي دعما كبيرا من طرف زملائه في المنتخب، وعلى رأسهم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وقائد منتخب الفراعنة أحمد المحمدي، والذي احتفل بهدفه في مرمى الكونغو الديمقراطية بإهدائه لوردة بإشارة لرقم قميصه 22.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري نجح في التأهل إلى الدور الثاني من كأس الأمم الإفريقية، بعد أن حقق الفوز في أول جولتين بدور المجموعات على حساب زيمبابوي بهدف دون رد، وعلى الكونغو بهدفين، قبل المواجة أمام منتخب أوغندا يوم الأحد المقبل في الجولة الختامية لدور المجموعات.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى