كأس أفريقيا

مدرب أوغندا يتحدى السينغال ويطالب لاعبيه بالقتال

أكد الفرنسي سيباستيان دي سابر مدرب المنتخب الأوغندي، أن فريقه لا يخشى مواجهة السنغال، غدا الجمعة، في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا.

وقال الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أوغندا والسنغال: “المنتخب السنغالي ضمن المرشحين لحصد اللقب، لكن فريقنا خاض تحديات صعبة ولديه فرصة لتخطي أسود التيرانجا”.

وتابع ديسابر حديثه: “تم حل أزمة إضراب اللاعبين، وتدرب الفريق بشكل طبيعي استعدادًا لمواجهة السنغال”.

وشدد مدرب منتخب أوغندا، على أن اللعب في استاد القاهرة، يمنح منتخب أوغندا، أفضلية نسبية على السنغال، كونه لعب عليه مباريات دور المجموعات.

من جانبه أكد دينيس أونيانجو قائد منتخب أوغندا، أن الأمور في المعسكر جيدة بعد أن تم رفع الإضراب الذي خاضه اللاعبون، حيث قال : “اتفقنا على وضع الخلافات جانبا والتركيز على المباراة المقبلة لحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية”.

وأضاف قائد أوغندا: “قادرون على تحقيق المفاجأة.. الحظ يلعب دورا مهما في كرة القدم، فقد يستطيع الفريق الوصول لمرمى المنافس 20 مرة ولكنه يفشل في التسجيل وقد يصل مرتين فقط وينجح في التسجيل والفوز”.

وقاد ديسابر، منتخب أوغندا إلى دور الـ 16، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ليضرب مذلك موعدا مع المنتخب السنغالي في المباراة التي ستلعب غدا الجمعة على أرضية ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى