كأس أفريقيا

مدرب مدغشقر: الفوز على الكونغو سيكون مفاجأة جديدة

أكد نيكولا ديبوي، مدرب منتخب مدغشقر، أن مباراة فريقه أمام الكونغو الديموقراطية، في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، ستكون صعبة للغاية نظرا لأن الهدف هو التأهل.

وقال ديبوي في مؤتمر صحفي الذي يسبق المباراة: “أتوقع مباراة قوية، قمنا بالاستعداد بشكل جيد ونعرف مكامن القوة والضعف لدى المنافس”.

وتابع: “الفريق سيخوض التدريب الأخير اليوم وسنتأكد من جاهزية كافة اللاعبين بدنيا وذهنيا، نتطلع للمباراة التي نخوضها أمام أحد الفرق المميزة، إنه فريق جيد والتحدي معه سيكون كبيرا”.

وأضاف: “نحن نتحدث عن مباراة تعتبر مصيرية في مسيرة المنتخب خلال منافسات البطولة الأفريقية لذلك فإن الحذر سيكون مطلوبا من جميع اللاعبين طوال مجريات اللقاء… لانخشي المنافس ولكننا نحترمه كما احترمنا نيجيريا، غينيا، وبوروندي من قبل. ليس لدينا ما نخاف منه وأعتقد أن الفوز على الكونغو سيكون مفاجأة جديدة”.

وختتم ديبوي حديث قائلا: “نجحنا في بث السعادة في نفوس وقلوب 25 مليون مواطن بمدغشقر، وحضور رئيس الجمهورية يمدنا بالقوة ويبث روح الحماس بداخلنا، وأعتقد أن ذلك يساعدنا في المباراة وسوف نقتل التوتر يوم المباراة. نريد أن نربح ويمكننا كتابة صفحة جديدة في تاريخ مدغشقر. سنفخر بما حققناه ونحققه دائما في هذه البطولة”.

يشار إلى أن مدغشقر سيواجه يوم الأحد المقبل، منتخب كونغو الديموقراطية، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب الإسكندرية


زر الذهاب إلى الأعلى