كأس أفريقيا

مدرب السنغال: نحن المرشح الأقرب للفوز المباراة

أكد أليو سيسي، مدرب منتخب السنغال، أنه يتطلع لعبور عقبة بنين في دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، وأن لاعبيه في حالة تركيز من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأوضح سيسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد، أن فريقه يملك الطموح للفوز باللقب ولكن “هذا لا يكفي، لا بد من تقديم الأداء القوي وتحقيق الفوز”، مؤكدا أن “خروج بعض المنتخبات الكبرى لا يعني أن المهمة أصبحت سهلة للسنغال، بل قد تكون أكثر تعقيدا، بعد أن لمع نجم بعض المنتخبات الصغيرة”.

وتوقع مدرب “أسود التيرانغا” مواجهة قوية ضد “السناجب”، مؤكدا أن الفريق البنيني منظم وقوي، ويلعب كرة جماعية بقيادة المايسترو ستيفن مونيي، والذي يلعب دورا قياديا حقيقيا.

وعبر سيسي عن أفضلية فريقه للفوز بالمباراة قائلا: “نعم نحن المرشح الأقرب ولكن هذا لا يعني شيئا في أجواء المباراة نفسها ولابد من احترام المنافس والتركيز بكل قوة لتحقيق التأهل”.

وأكد مدرب النسغال على أهمية تقنية “الفار” اللتي ستستعمل إنطلاقا من دور ربع النهاية حيث قال: “أن تطبيق تقنية الفيديو في مباراة بنين سيكون مهما..الحكام تدربوا بالتأكيد على استخدام هذه التقنية وهو ما سيكون لصالح كرة القدم”.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال سيواجه غدا الأربعاء، منتخب البنين في أولى مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، على أرضية ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة الخامسة عصرا.

مصطفى حجي يفاجئ سفيان رحيمي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى