منافسات قارية

الدراجي يثير غضب جماهير الترجي بمقاله

أثار الصحافي الجزائري والمعلق بقناة “بي ان سبورت “القطرية، حفيظ الدراجي، غضب الجماهير التونسية التي هاجمته وشككت في نزاهته وحياديته، معللين اعتقاداتهم بزيارته الحالية للمغرب.

وكتب الدراجي مقالا على صحيفة القدس العربية، بعنوان: “مهزلة “الكاف” و”الطاس” والترجي والوداد، يناقش فيه الفضيحة التي وقع فيها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتباين قرارات لجانه، وكذا الأخطاء التي وقع فيها الفريقين حسب رأيه.

إلا أن أنصار الترجي لم يتقبلوا وجهة نظر المعلق، مسندين تأويلاتهم بتواجده في المغرب لقضاء عطلته الصيفية، إذ كتبت إحدى الصفحات المهتمة بنادي الترجي التونسي، “التردي بعدها أخطأ بدوره في اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي”” بقلم حفيظ دراجي في القدس العرب”، مقال هبط نهار إلى كان فيه حفيظ دراجي ضيف في المغرب، مقال فيه الحقد والمس من استحقاقنا بلقب على الميدان وبالقانون.. المدعو حفيظ دراجي صحفي غير نزيه، كاذب ومزيف للحقائق، إن شاء الله لا باس والترجي برجالها يا مريض”.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للكاف قد أصدر قرارها باعتبار الوداد خاسرا لنهائي أبطال إفريقيا، لرفضه إكمال المباراة، إضافة لبعض الغرامات المالية التي سيتكبدها النادي الأحمر.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى