منافسات قارية

الألعاب الإفريقية.. ذهبيتان وأربع برونزيات حصيلة المغرب في اليوم الرابع

حقق الأبطال المغاربة في مامجموعه 6 ميداليات، خلال منافسات اليوم الرابع من دورة الألعاب الإفريقية في نسختها الـ12، المقامة حاليا بالمغرب، لغاية الـ31 من شهر غشت الجاري.

وواصل الأبطال المغاربة في رياضة التيكواندو، من تحقيق الذهب، حيث نجحت البطلة لعرج ندى، في تحقيق ذهبية وزن بين 53KG و57KG  وهو نفس الشيء الذي نجهت في تحقيقه البطلة صافية صاليحة، في وزن بين 57KG و62KG، في المقابل حقق كل من سعيدي فيصل برونزية وزن مابين 63KG و68KG، والبطل العصبي سفيان برونزية وزن ما بين 68KG و74KG.

وفي منافسات السباحة حقق البطلين تيبازي يوسف، ولحريشي ادريس، ميداليتين برونزيتين حيث حقق الأول برونزية 100 متر فراشة، بينما حقق الثاني برونزية 50 متر سباحة على الظهر.

تجدر الإشارة أنه تم سحب الميدالية الفضية، من البطلة المغربية فاطمة الزهراء الحياني، في منافسة الدراجات بعد احتلالها للمركز الثاني خلال سباق الماراثون للدراجات الجبلية، الذي تجرى أطواره بغابة بنسليمان، بحجة أنها تزودت بالماء خارج الأماكن المخصصة لذلك.

وتستمر مصر في التربع على صدارة الميداليات برصيد 19 ذهبية 27 فضية و18 برونزية، فيما جاءت جنوب إفريقيا في المركز الثاني برصيد 17 ذهبية، 14 فضية، و9 برونزيات، بينما جاءت الجزائر ثالثا بـ 10 ذهبيات 9 فضيات و17 برونزية، في حين يحتل المغرب المركز الرابع برصيد 10 ذهبيات 9 فضيات و14 برونزية.

وفيما يلي الترتيب الكامل للمداليات بعد إجراء منافسات اليوم الرابع:

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى