منافسات قارية

كأس محمد السادس..الوداد يعود بتعادل إيجابي من السودان

تعادل فريق الوداد الرياضي مع مضيفه، المريخ السوداني، بنتيجة هدف لمثله، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس، التي جرت مساء اليوم، على أرضية ملعب أم درمان بالسودان.

ودخل الوداد أول مباراة رسمية له هذا الموسم بمجموعة من المتغيرات، منها المدرب الجديد، الصربي زوران مانولوفيتش، ومجموعة من اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم خلال المركاتو الصيفي الجاري، وحاول الظهور بوجه مشرف خلال هذه المباراة.

وعكس كل التوقعات، سجل فريق المريخ هدف السبق في الدقيقة الرابعة من المباراة، بهدف عكسي سجله وليد الكرتي، لينطلق بذلك مسلسل البحث عن هدف التعادل منذ وقت مبكر.

وسنحت للوداد محاولة لتعديل النتيجة من ضربة الجزاء، لكن الوافد الجديد، أيوب الكعبي ضيع هذه الفرصة في الدقيقة 37، قبل أن يمنح الحكم ضربة جزاء ثانية، ترجمها محمد الناهيري لهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وتواصلت محاولة الطرفين في البحث عن هدف السبق، إلا أن محاولات الوداد والمريخ السوداني، باءت بالفشل، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتجرى مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم 19 من شهر شتنبر القادم، لتحديد المتأهل إلى الدور القادم، من منافسات كأس محمد السادس، للأندية الأبطال.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق