منافسات قارية

“الفيفا” تقرر بث تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 مجانا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الثلاثاء، أنه سيبث مباريات الدور التمهيدي لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بشكل مجاني عبر موقعه الرسمي وكذلك عبر قناته الرسمية على شبكة “يوتيوب”.

وأوضح الجهاز الوصي على كرة القدم، في بيان له: “إن إحداث هذه الخدمة الموجهة إلى جمهور عالمي تشكل دليلا إضافيا للتحول الرقمي الذي باشرته الفيفا، وكذا الإرادة لدعم التنمية الكروية في إفريقيا واستقطاب مشجعين جدد”.

وتسعى “الفيفا”، من خلال هذه المبادرة غير المسبوقة، إلى تمكين كافة المشجعين، في إفريقيا كما في باقي قارات العالم، من المتابعة الحصرية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وينطلق الدور التمهيدي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، غدا الأربعاء، وستجمع أول مباراة بين منتخب بوروندي ومنتخب تنزانيا.

وستقام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، على ثلاث مراحل، ستسفر في النهاية عن صعود خمسة منتخبات للمحفل العالمي، حيث من المقرر أن يتأهل 14 منتخبا من الدور التمهيدي للمرحلة الثانية بالتصفيات من أجل إجراء القرعة الجديدة لدور المجموعات الذي سيتأهل منه 10 منتخبات للمرحلة الأخيرة، التي ستعرف تنافس المنتخبات العشرة بنظام الذهاب والإياب، لضمان مقعد ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى