منافسات قارية

مانولوفيتش: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في موريتانيا

اعترف زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياضي، بصوعبة المهمة التي تنتظر فريقه، أمام نادي نواذيبو الموريتاني مساء اليوم الأحد، لحساب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال مانولوفيتش، في تصريحات تلفزية قبل المباراة، إنه يجب على الفريق تقديم مباراة جيدة، رغم عدم التعود على أرضية الملعب الإصطناعية، مشددا كذلك على خطورة الفريق الموريتاني.

وأوضح مانولوفيتش: “خضنا تدريبا على أرضية هذا الملعب العشب إصطناعي.. لم نتعود على ذلك لكن غدا يجب علينا اللعب وتقديم مباراة جيدة”.

وتابع : “الفريق الموريتاني فريق خطير نعرف انها مسؤولية كبيرة سنحاول تقديم أداء جيد وسنحاول الفوز.. لدينا الشوط ثاني في الدار البيضاء ولكن تفكيرنا دائما في المباراة الأولى”.

 

🎙| #زوران_مانولوفيتش مدرب #الوداد_الرياضي حول مواجهة نواذيبو" خضنا تدريبا على أرضية هذا الملعب العشب إصطناعي لم نتعود على ذلك لكن غدا يجب علينا اللعب و تقديم مباراة جيدة لأن الفريق الموريتاني فريق خطير نعرف انها مسؤولية كبيرة سنحاول تقديم أداء جيد. سنحاول الفوز. لدينا الشوط ثاني في الدار البيضاء ولكن تفكيرنا دائما في المباراة الأولى #دوري_أبطال_أفريقيا|ذهاب الدور الأول|#إفسي_نواذيبو_الوداد#نواكشوط#TotalCAFCL

Publiée par Arryadia sur Samedi 14 septembre 2019

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، سيخوض مساء اليوم، أول مباراة له في منافسات دوري أبطال إفريقيا، أمام نواذيبو الموريتاني، إنطلاقا من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب العاصمة، بمدينة نواكشط.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى