منافسات قارية

كارتيرون: ” المباراة ستكون صعبة ونسعى لبلوغ دور المجموعات”

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي، صعوبة المواجهة المرتقبة للنسور، أمام فريق النصر الليبي، والتي ستقام مساء اليوم الأحد، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، لحساب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزية عشية المباراة، إن المباراة ستكون في غاية الصعوبة نظرا لقوة الفريق الليبي، مؤكادا كذلك أن هدف الفريق هو بلوغ دور مجموعات دوري الأبطال.

وتابع كارتيرون: ” إنها مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا، هدفنا بلوغ دور المجموعات لذلك يجب علينا أن نعود بنتيجة إيجابية،واستغلال امتياز لعب مباراة الذهاب خارج أرضنا”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “الفريق الليبي فريق جيد، ونحن استعدينا جيدا لخوض هذا اللقاء والعودة بنتيجة إيجابية.. حماسنا كبير لتحقيق ذلك”.

واختتم باتريس، حديثه بإبداء سعادته بالتواجد في القاهرة، مؤكدا أنه سيبدل كل الجهود لقيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

 

🎥|#باتريس_كارتيرون مدرب #الرجاء_الرياضي حول مواجهة #النصر_الليبي" مباراة مهمة بالنسبة لنا ضد فريق ليبي جيدة. هدفنا بلوغ مرحلة المجموعات من كأس أبطال إفريقيا . حماسنا كبير لتحقيق ذلك. سعداء بوجودنا في القاهرة و سنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد " #دوري_أبطال_أفريقيا|ذهاب الدورالأول|#النصر_الرجاء#القاهرة#TotalCAFCL

Publiée par Arryadia sur Samedi 14 septembre 2019

جدير بالذكر أن الرجاء، سيواجه نادي النصر الليبي، لحساب ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب بيترو سبورت، بالعاصمة المصرية القاهرة، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.


زر الذهاب إلى الأعلى