منافسات قارية

مدرب أولمبيك أسفي: “نسعى لحسم التأهل في ملعبنا”

أكد محمد كيسر، مدرب فريق أولمبيك آسفي، أن فريقه يهدف لحسم التأهل لدور الـ16، من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، خلال مباراة الذهاب أمام نادي الرفاع البحريني، وذلك خلال حديثه في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة.

وقال كيسر، في معرض حديثه، إنه درس الفريق البحريني جيدا، ويعلم مكامن ضعفه وقوته بعد متابعته لباريات الدور الإقصائي للفريق البحريني، وسيسعى لقيادة فريقه لتحقيق الفوز بفارق مريح يخول له التأهل دون الدخول في حسابات ضيقة خلال مباراة الإياب.

وأوضح مدرب الفريق المسفيوي: “التعامل مع المباراة بحذر لأن المنافس يضم لاعبين كبار ولهم تجربة كبيرة وتمكن من إقصاء فرق قوية في الدور الأول مثل اتحاد طنجة “.

وتابع: “مبارتنا أمام الرفاع هي مبارة العمر لضمان التأهل للدور التالي، علينا اللعب من أجل الفوز بفارق مريح لخوض مبارة الاياب دون مشاكل”.

قبل أن يختتم حديثه قائلا: ” نحن بدورنا نضم لاعبين كبار ولهم تجربة كبيرة، وهذه المبارة ستكون مصيرية لنا وأتمنى حسم التأهل مبكرا”.

جدير بالذكر أن مباراة أولمبيك أسفي، أمام ضيفه الرفاع البحريني، ستجرى غدا الجمعة، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، لحساب ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في تمام الساعة السابعة مساء.

البرناكي يتنفس الصعداء: 70 مليون في خزينة الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى