جينيراسيون فوت السنغالي يقرر مغادرة مصر دون لعب مباراة الزمالك

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

قررت بعثة فريق جينارسيون فوت السنغالي، مغادرة مقر إقامتها بالأراضي المصرية صوب السنغال، ممتنعة عن خوض مباراتها أمام الزمالك المصري، وذلك في خطوة تصعيدية في وجه الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.

وكشفت وسائل إعلامية مصرية، أن 9 أفراد من بعثة الفريق السنغالي غادرت مصر في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، على أن يعود باقي الأفراد إلى السنغال في رحلة أخرى بالمساء اليوم نفسه.

وحسب موقع “اليوم السابع” المصري، فإن الزمالك سجل غياب جينيراسيون فوت فى الاجتماع التقني الذي يسبق المباراة، والذي عقد صباح اليوم، حيث لم يحضر الإجتماع ممثل النادي السنغالي، مع تواجد كل من ممثلي الزمالك وحكام المباراة إضافة إلى ممثلي “الكاف”.

وجاء قرار جينيراسيون فوت بمقاطعة المباراة، بعدما تم تغيير توقيتها من يوم أمس السبت إلى يومه الأحد، وهو ما رفضه النادي السنغالي الذي تم إبلاغه بالأمر قبل 24 ساعة فقط من تغييره.

وكانت السلطات المصرية بتنسيق مع “الكاف”، قد قررت تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، مع تغيير ملعب المباراة لأسباب أمنية.

وفي خطوة تصعيدية أخرى قرر نادي جينيراسيون فوت، التهديد باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي “طاس” في حال قرر “الكاف” معاقبته واستبعاده من المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق جينيراسيون فوت قد رفض قرار “الكاف”، الذي قرر تغيير مكان وتوقيت المباراة قبل 24 ساعة فقط من موعدها، معتبرا الأمر تقليلا من قيمة النادي، ليقرر الذهاب للملعب حسب البرمجة الأولى للقاء، ليجد أبوابه موصدة في وجهه، قبل أن يقرر مغادرة مصر دون لعب المباراة عبر رحلتين.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

تسريب عقد بوطيب مع الزمالك يحدث ضجة بمصر

تسريب العقد الخاص ببوطيب مع الزمالك ومضامينه يثير استياء المصريين