منافسات قارية

“الكاف” يفصل في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

قامت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بمراسلة كل من نادي الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي، بخصوص الأزمة التي رافقة مباراة الفريقين مساء اليوم الأحد.

وقال “الكاف” في مراسلته اليوم الأحد:”عقب التطورات التي وصلتنا بخصوص مباراة الزمالك وجينراسيون فوت يدرس (كاف) الموقف بعدما أدرك أن مباريات محلية في الدوري المصري أقيمت بالقاهرة”.

وأضاف “الكاف”، أن مباريات انبي أمام طلائع الجيش، ببتروسبورت، مصر اف سي وأسوان في ستاد الكلية الحربية، والمقاولون أمام سموحة في استاد المقاولون أيام 26، و28 سبتمبر.

واختتمت الكونفيدرالية خطابها:”نود أن نبلغكم أن القرار النهائي بخصوص الزمالك وجينراسيون سيتم إبلاغكم بها بمجرد اجتماع اللجان المسئولة.”

وكان “الكاف”، قد وافق على نقل مباراة الزمالك وجينراسيون فوت إلى ستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الاسكندرية بعدما وصله خطاب من الأمن المصري يؤكد صعوبة إقامة اللقاء بالقاهرة مساء السبت.

ولم يحضر الفريق السنغالي إلى ملعب برج العرب في الموعد المحدد للمباراة في الثامنة من مساء اليوم الأحد، وهو ما دفع حكم اللقاء لاطلاق صافرة النهاية بعد 15 دقيقة من انطلاقها واعتماد مراقب المباراة فوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة حسب اللوائح، قبل أن يفاحىء “الكاف” الجميع بخطاب جديد حول الأزمة.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى