منافسات قارية

الورفلي يخرج بأول تعليق عقب منعه من الدخول للقدس

علق سند مسعود الورفلي، مدافع فريق الرجاء الرياضي، على واقعة منعه من طرف السلطات الإسرائيلية المحتلة، من الدخول للأراضي الفلسطينة، رفقة بعثة فريق الرجاء، التي تستعد لمواجهة نادي هلال القدس الفلسطيني غدا الخميس، لحساب إياب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ونشر مدافع النسور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، رسالة من خلال خاصية “الستوري”، يقول من خلالها: “تركيزي مُنصب فقط على عملي ولا أهتم بالباقي ، وأنا فخور بجنسيتي“.

ويأتي رد الورفلي، بعد أن منعت سلطات الإحتلال، اللاعب من العبور للأراضي الفلسطينية المحتلة، بعدم منحه التصريح اللازم، ليظل في مملكة الأردن، ويتخلف عن فريقه في مباراته المقبلة، لأسباب متعلقة بجنسية اللاعب.

 

يشار إلى أن الرجاء كان قد تأخر عن موعد وصوله للقدس، بسبب تأخر استخراج التصاريح اللازمة لعدد من اللاعبين، قبل أن تتدخل الجهات الفلسطينية التي نجحهت في استوفاء عدد من التصاريح للاعبين الذين منعوا مسبقا من دخول للأراضي الفلسطينية.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، سيواجه غدا الخميس، نظيره هلال القدس الفلسطيني، في مباراة إياب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على أرضية ملعب فيصل الحسيني، بالعاصمة الفلسطينية القدس.


زر الذهاب إلى الأعلى