منافسات قارية

استقبال حافل لبعثة الرجاء لحظة وصولها لفلسطين -صور

حطت بعثة فريق الرجاء الرياضي، قبل قليل، رحالها بالأراضي الفلسطينية، وسط استقبال حافل من قبل إدارة نادي هلال القدس الفلسطيني، وذلك في إطار مواجهة الفريق البيضاوي لنظيره الفلسطيني غدا الخميس، في إياب دور الـ32 من كأس محمد السادس.

ولقيت بعثة النسور عند وصولها لمعبر الكرامة، وفدا رسميا من فريق هلال القدس، إضافة إلى ممثل القيادة الفلسطينة، الذي ألقى كلمة ترحيبية بإسم القيادة والشعب الفلسطيني، للفريق المغربي الذي أصر على القدوم لفلسطين رغم الإكراهات لمواجهة فريق هلال القدس، بالعاصمة الفلسطينية القدس.

الان: وصول نادي الرجاء المغربي ارض فلسطين واستقبال رسمي وشعبي على معبر الكرامة الفلسطيني

Publiée par ‎نادي هلال القدس‎ sur Mercredi 2 octobre 2019

وسيواصل فريق الرجاء الراضي، رحلته من النقطة الحدودة بالضفة الغربية صوب مدينة رام الله، مكان تواجد مقر إقامة النسور، حتى مواجهته لفريق هلال القدس، غدا الخميس.

جدير بالذكر أن الرجاء، كان قد رحل أول أمس الإثنين، صوب العاصمة الأردنية عمان، قبل أن يتوجه يومه الأربعاء، صوب الحدود الأردنية الفلسطينية، من أجل العبور صوب الضفة الغربية، بعد أخد التصاريح اللازمة.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين، كانت قد انتهت بفوز الرجاء، بهدف نظيف، على حساب هلال القدس، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب غدا الخميس، على أرضية ملعب فيصل الحسيني، بمدينة القدس الفلسطينية.

 

شاهد بالفيديو لحظة وصول بعثة نادي الرجاء الى ارض فلسطين والتوجه الان الى الفندق بمدينة رام الله.

Publiée par ‎نادي هلال القدس‎ sur Mercredi 2 octobre 2019


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى