منافسات قارية

الوداد يتجاوز المريخ بثنائية ويتأهل لدور الـ16 من كأس محمد السادس

تأهل فريق الوداد الرياضي، للدور المقبل من بطولة كأس محمد السادس، بعد انتصاره قبل قليل بهدفين نظيفين، على ضيفه المريخ السوداني، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب إياب دور الـ32 من الكأس العربية.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، مع تسجيل طرد مدافع فريق الوداد الرياضي، عبد الطيف نصير، بعد أن قام بضرب لاعب فريق المريخ بمرفقه، ليوجه له حكم المباراة البطاقة الحمراء، لينهي الوداد النصف الأول بعشر لاعبين.

وفي الجولة الثانية نجح فريق الوداد الرياضي، في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب صلاح الدين السعيدي، في الدقيقة 62، الذي استغل تمريرة البديل إسماعيل الحداد، الذي استطاع تحريك الآلة الهجومية للفريق الأحمر منذ دخوله، قبل أن يعزز أيوب العملود تقدم الوداد في الدقيقة 76، بهدف من صناعة صلاح الدين السعيدي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=qqnWwSZIPDU&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0H4GOIQF-3v3meVJ842AWKPqzJhhzyN4CVt3ZiBmS3nkCT-RrcE6sEP6I

ونجح فريق الوداد في الحفاظ على تقده حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة، بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، ليضمن بذلك مكانا له ضمن دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس، جنبا إلى جنب رفقة أندية الرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى