منافسات قارية

مصير مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت يحسم بحضور مغربي

توافد أعضاء لجنة المسابقات بالكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، على مقر الـ”كاف” بمدينة السادس من أكتوبر، للحسم في مصير المتأهل بين فريق الزمالك المصري وفريق جينيراسيون فوت السنغالي، لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال بعد الأزمة الأخيرة.

شرارة الأزمة انطلقت عندما أعلن الحكم المالي مامادو كيتا، فوز الزمالك بنتيجة 3 / 0 بعد انسحاب جينيراسيون السنغالي، من إياب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا، بعدما لم يحضر الفريق لملعب المباراة.

وتعقد لجنة المسابقات في “كاف” اجتماعها في هذه الأثناء، لحسم أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، بتواجد 16 عضو من أصل 17 بعد اعتذار رئيس الأهلي عن حضور الاجتماع لأسباب صحية.

وتضم اللجنة التي ستبث في مصير الزمالك وجينيراسيون فوت، عضوا مغربيا وهو سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، إلى جانب العديد من رؤساء الأندية الإفريقية وأعضاء الإتحادات الوطنية.

وكان “كاف” قد رفض إعلان تأهل الزمالك لدور المجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث أصدر بيانا أكد فيه أن لجنة المسابقات، ستحسم اليوم مصير البطاقة الأخيرة لمرحلة المجموعات التى تضم 16 فريقا سيتم توزيعهم على 4 مجموعات بالقرعة التى ستجرى غدا بالقاهرة.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى