“طاس” يحدد آخر موعد للوداد من أجل استئناف ملف “فضيحة رادس”

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

راسلت محكمة التحكيم الراضي “طاس”، فريق الوداد الرياضي، بشأن حقه في استئناف في قرار الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، والذي منح لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، لفريق الترجي التونسي، واعتبار الوداد منسحبا.

ومنحت “طاس”، مهلة لفريق الوداد الرياضي، من أجل تقديم حججه المتعلقة بملف الإستئناف، وذلك في أجل لايتعدى يوم 17 أكتوبر الجاري، من أجل تقديم الدفوعات للبت في النازلة.

وراسلت “طاس”، جميع الأطراف المعنية بالنزاع ( الوداد الترجي الكاف)، مؤكدة منحها مهلة زمنية للوداد من أجل تقديم ملفه باللغة الفرنسية، كما أشارت إلى أنها لم تقبل الإستئناف بعد بل وافقت على التوصل بالمستندات.

وتابعت المحكمة، أنها ستمنح نفس المهلة الزمنية للمدعى عليه “الترجي الرياضي، الكاف”، من أجل تقديم حججه ودفوعاته، في حالة احتاجت لها في القضية، كما جاء في المراسلة.

وكانت مباراة النهائي بين الوداد والترجي، والتي لم يكتب لها أن تكتمل كباقي المباريات، حيث انتهت بعد مرور 60 دقيقة فقط من انطلاقها، والتي عرفت تتويج الترجي بلقبه الثاني على التوالي والرابع في تاريخه، بعد قرار “الكاف” اعتبار الوداد منسحبا من المباراة التي رافقها الكثير من الجدل.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الوداد يواجه فريقا مصريا بارزا استعدادا للقاء الرجاء في الديربي العربي

الوداد يواجه فريقا مصريا بمراكش استعدادا للقاء الرجاء في الديربي العربي