رئيس الزمالك يوضح أسباب رفضه لعب السوبر الإفريقي في قطر

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، تمسك ناديه بعدم الذهاب إلى قطر، من أجل خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الزمالك اليوم”، إن النادي سيقوم بإرسال خطاب رسمي إلى للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم يشرح من خلاله الأسباب التى تحول دون سفر الزمالك إلى قطر، لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وتابع رئيس الزمالك: “الخطاب سيتضمن العديد من الأسباب التى تمنع الزمالك من خوض المباراة في قطر، وهي أسباب سياسية بين البلدين ورياضية أيضا حيث تقاطع مصر قطر ولايوجد طيران مباشر بين الدولتين كما ان هناك مقاطعة للسفراء”.

وأضاف منصور، أن هناك بعض الشخصيات التى تهاجم المصريين من خلال القنوات التليفزيونية القطرية، وأنه لن يشعر بالأمان إذا أقيمت المباراة هناك، حيث أوضح: “أخشى على لاعبي الفريق إن ذهبوا هناك”.

وأردف قائلا: السوبر إفريقي لماذا يقام فى دوله أسيوية، ولماذا قطر ليه مش الامارات.. ليس لدينا مانع في إقامة المباراة في دولة الإمارات العربية المتحدة أو في أي دولة أفريقية حتى لو تونس نفسها”.

قبل أن يختتم كلامه برفع التحدي في وجه الكونفيدرالية الإفريقية بالقول: “لن ألعب في قطر من أجل قطعة صفيحة، والكاف يريد افتعال أزمة جديدة مع النادي، وجاهز للدخول في صراع مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ورد فعلي على هذا الأمر سيكون غير متوقع”.

 

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الكاف تتخد قرار جديد بخصوص كأس الكونفيدرالية

الكاف تتخد قرار جديد بخصوص كأس الكونفيدرالية