منافسات قارية

منتخب عريق يهدد بالإنسحاب من كأس أمم إفريقيا للمحليين

هدد وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، بانسحاب المنتخب التونسي للمحليين، من نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعببين المحليين “شان” الكاميرون 2020.

وأكد الجريء في تصريحات صحفية، أن هناك إمكانية لانسحاب تونس من المشاركة في نهائيات بطولة أمم إفريقيا للمحليين “الشان”، بعد تغيير موعدها المحدد سابقا مطلع السنة المقبلة.

وقال وديع الجريء في تصريح إذاعي: ” من الممكن أن نشارك في “الشان” ومن الوارد أيضا أن ننسحب لأن لدينا لاعبين ينشطون بالمنتخبين المحلي والأول في الوقت نفسه، وهو ما يعني أنهم لن يركنوا إلى الراحة، ولا يمكنهم القيام بالتحضيرات التي تسبق الموسم الجديد في ظروف جيدة”.

وتابع الجريء: ”مشاركتنا في تصفيات “الشان” كانت على أساس أن النهائيات ستلعب في فبراير المقبل، أما الآن وقد تغير موعدها فإن صحة اللاعب أهم من أي شيء”.

وأضاف المتحدث ذاته: “سنقوم بدراسة علمية في مارس أو في أبريل المقبلين، ونقوم بالتقدير السليم من حيث المستوى الصحي والبدني للاعبين، وهل هناك ضرر عليهم، وبعد ذلك ندرس الأمر على المستوى الرياضي”.

يشار إلى أن بعض التقارير الإعلامية في الكاميرون، كانت قد أشارت إلى أن نهائيات “الشان”، ستجرى شهر أبريل المقبل، عوض الموعد الأول الذي كان محددا له وهو بين شهري يناير وفبراير المقبلين.


زر الذهاب إلى الأعلى