منافسات قارية

أمن الدار البيضاء يجالس أولترات الرجاء والوداد لتفادي الشغب

عقدت السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء اجتماعا مع الفصائل المشجعة لفريقي الرجاء والوداد الرياضيين، قبل موعد الديربي البيضاوي، المقرر يوم السبت القادم بمركب محمد الخامس، برسم ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وعلمت “لو سيت أنفو الرياضية” من مصدر وثيق الإطلاع أن اجتماعا عقد يوم الثلاثاء، بين أولترات الرجاء والوداد، إلى جانب بعض الجمعيات المؤطرة للفريق “الأخضر”، للاتفاق علي برنامج عمل المجموعات المكلفة برفع “تيفوات” المباراة.

وأبرز المصدر ذاته أن السلطات الأمنية وضعت بعض النقاط التي يجب احترامها لإنجاح هذا العرس الكروي العربي، حيث سمحت لأولترا “وينرز” من الجانب الودادي، أن تشرع في وضع التيفو مساء يوم غد الجمعة، فيما ستتكلف أولترا “إيغلز” الرجاوية بإعداد لوحتها الفنية صبيحة يوم المباراة.

وأضاف المصدر أن الأمن تعرف مسبقا على محتوى اللوحات الفنية، من أجل تفادي أي مفاجآت قد تعرقل السير العام للمباراة، كما طالبت من نوايا المجموعتين الابتعاد عن الرسائل المستفزة أثناء المواجهة، وضبط النفس لاجتناب أي منغصات تخرجه عن طابعه الرياضي.

يشار إلى أن مباراة الديربي البيضاوي، ستجرى مساء يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة السابعة، وستنقل على قناة “أبو ظبي الرياضية” المفتوحة.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى