منافسات قارية

مباراة الديربي تعرف ظهور هذا اللاعب لأول مرة

يستعد الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياضي، لتوجيه الدعوة للمدافع الأوغندي جوكو موروشيد، ليكون ضمن قائمة فريق الأحمر التي ستواجه فريق الرجاء الرياضي يوم السبت المقبل.

وقرر مانولوفيتش، استدعاء الدولي الأوغندي لأول مرة هذا الموسم، نظرا للغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق الأحمر لأسباب مختلفة، حيث ينتظرتواجده ضمن القائمة النهائية للوداد خلال مباراة الديربي المرتقبة.

ويعاني فريق الوداد من العديد من الغيابات خلال مباراة الديربي، حيث يظل أبرزها غياب وليد الكرتي، الذي تعرض يومه الخميس، لإصابة ستحرمه من المشاركة رفقة فريقه في هذه المباراة الحاسمة.

وإلى جانب الكرتي، يغيب كل من أيمن حسوني بسبب إصابته في الركبة، إضافة إلى غياب عبد اللطيف نصير ومحمد الناهيري بسبب الإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق صلاح الدين السعيدي بالمباراة.

يشار إلى أن مورشيد جوكو، كان قد إنضم لفريق الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بتوصية من المدرب الفرنسي سيباستيان دي سابر، بعد تألقه رفقة منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي سيستقبل مساء يوم السبت المقبل، غريمه التقليدي الوداد الرياضي، لحساب ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على أرضية ملعب محمد الخامس.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى