مانولوفيتش: “المدرب يعيش الضغط دائما ومن لا يتقبل الأمر يمارس الصيد”

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أبدى الصربي زوران مانولوفيتش مدرب فريق الوداد الرياضي، قلقه من الإصابات التي يعاني منها الفريق الأحمر، قبل مباراة الديربي التي تجمعه بغريمه التقليدي الرجاء غدا السبت، لحساب ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس.

وقال مانولوفيتش في تصريحات صحفية خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إنه متخوف من كثرة الإصابات التي عصفت بلاعبيه قبل مباراة الديربي، مشيرا إلى أن غياب الخماسي، وليد الكرتي، أيمن حسوني، صلاح الدين السعيدي إضافة إلى عبد اللطيف نصير ومحمد الناهيري بسبب الإيقاف.

وأكد مدرب الوداد، أنه حضر للمباراة بشكل جيد، مشير إلى أن الغيابات لاتشكل عذر لعدم تحصيل نتيجة إيجابية بحكم تواجد قائمة تضم 24 لاعبا في صفوف الفريق ، متمنيا في نفس الوقت أن يكون الحظ في جانبه خلال هذه المباراة.

وتابع مانولوفيتش، أن مباراة الديربي تتميز ببعض الخصوصية حيث شبهها بمباريات الديربي العالمية، ومؤكدا على أنها الأفضل على المستوى القاري.

وعن الضغط الذي يرافق مثل هذه المباريات قال: “الضغط شيء عادي بالنسبة للمدربين وإن لم يكن باستطاعتي تحمله بإمكاني حمل قصبة الصيد والاستمتاع”.

قبل أن يختتم مدرب فريق الوداد حديثه بالقول: “التعادل بنتيجة سلبية دون استقبال الأهداف ستكون نتيجة جيدة، أتمني الفوز ولكن السيناريو الأول سيكون جيد بالنسبة لنا”.

من جانبه أكد ابراهيم النقاش قائد فريق الوداد الرياضي، أن المباراة ستكون مختلفة عن نظيرتها في البطولة ، حيث أكد على أن أهميتها تتجلى في الإسم الذي تحمله البطولة، والتي يرغب الفريق في تحقيقها.

وتابع النقاش في حديثه، الجماهير تطالبنا بالفوز وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل إهدائها هذا التأهل، كما أكد قائد الفريق الأحمر، أن اللاعبين يسعون لإرسال تطمينات للاعبين الجدد من أجل أن ينصهرو في المجموعة في أقرب وقت.

 

جدير بالذكر أن الفريق الأحمر سيحل ضيفا على فريق الرجاء الرياضي، إنطلاقا من الساعة السابعة مساء، لحساب ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الوداد يتعاقد مع معد بدني جديد خلفا لمناف

الوداد يتعاقد مع معد بدني جديد خلفا لمناف