منافسات قارية

التشكيلة المتوقعة للرجاء والوداد في مباراة الديربي

تتجه أنظار الجماهير الكروية في المغرب خاصة والعالم العربي عامة، غدا السبت، للمركب الرياضي محمد الخامس، وذلك بمناسبة مباراة الديربي البيضاوي بين فريقي الرجاء والوداد الرياضيين.

وسيستقبل فريق الرجاء غريمه التقليدي الوداد، في مباراة لحساب ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال إنطلاقا من الساعة السابعة مساء.

وتجرى مباراة الديربي هذه المرة في أجواء خاصة، حيث ولأول مرة في تاريخ الفريقين سيتواجهان في مباراة خارج المنافسات البطولة الوطنية وكأس العرش، بعدما أوقعتهما قرعة الكأس العربية وجها لوجه في دور الـ16.

وسيدخل فريق الوداد الرياضي، المباراة بالعديد من الغيابات حيث تأكد رسميا غياب كل من وليد الكرتي وصلاح الدين سعيدي وأيمن حسوني بداعي الإصابة، إضافة لعبد اللطيف نصير ومحمد الناهيري للإيقاف.

في المقابل يخوض فريق الرجاء المباراة بصفوف شبه مكتملة، حيث تعرف قائمة الرجاء غيابين فقط، والحديث هنا عن محمود بنحليب الذي تم توقيفه من إدارة النادي لأسباب إنضباطية، واللاعب المصاب عبد الإله حفيضي.

وفيما يلي تشكيلة الرجاء والوداد المرتقبة:

تشكيلة الرجاء: أنس الزنيتي، عمر بوطيب، سند الورفلي، بدر بانون، فابريس نغاه، زكرياء الوردي، فابريس نغوما، محسن متولي، أيوب ناناح، سفيان الراحيمي، بين مالانغو.

تشكيلة الوداد: أحمد رضى التكناوتي، شيخ كومارا، أيوب العملود، أشرف داري، بدر كادارين، إبراهيم النقاش، يحيى جبران، إسماعيل الحداد، زهير المترجي، ميشيل باباتوندي، أيوب الكعبي.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى