منافسات قارية

بعد الرجاء .. الترجي يطالب بتغيير حكم مباراته أمام أولمبيك أسفي

احتج فريق الترجي الرياضي التونسي، رسميا على تعيين الحكم المصري جهاد جريشة، لقيادة مباراة الفريق أمام ضيفه أولمبيك أسفي، لحساب إياب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكشفت تقارير صحفية تونسية عن احتجاج إدارة نادي الترجي الرياضي، بصفة رسمية لدى الاتحاد العربي لكرة القدم، على قرار تعيين الحكم المصري جهاد جريشة، لإدارة مباراة الترجي وفريق أولمبيك آسفي، المقررة في الـ 23 من الشهر الحالي.

وحسب موقع “حقائق أون لاين” التونسي، فإن سبب مطالبة المسؤولين عن الفريق التونسي بتغيير الحكم المصري، يعود إلى أن الحكم المصري وقع تجميده في الماضي، بعد مباراة الترجي والوداد الرياضي، خلال الموسم الفارط لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب بعض الأخطاء التي قام بها وبالتالي فإن تعيينه في مباراة أسفي التي تعد مصيرية يطرح أكثر من سؤال.

وتابع نفس المصدر، أن إدارة الترجي طالبت بتغيير حكم المباراة وتعويضه بحكم آخر حماية لجريشة وللناديين، وذلك لتفادي أية تأويلات قد تلقي بظلالها على المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.


زر الذهاب إلى الأعلى