منافسات قارية

الاتحاد العربي يحسم في استئناف الوداد بخصوص مالانغو

أنهت لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم، الجدل بخصوص اعتراض الوداد الرياضي، على مشاركة المهاجم الكونغولي مالانغو، رفقة فريقه الرجاء الرياضي في مباراة ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس.

وكان الفريق الأحمر قد اعتبر أن مالونغو لا يحق له اللعب في البطولة العربية، على اعتبار أنه سجل بقائمة الرجاء خارج الآجال القانونية، وهو ما رفضه الاتحاد العربي، وأكد أن المهاجم الرجاوي أضيف إلى قائمة النادي في الآجال القانونية، ومن حقه المشاركة في المنافسة العربية.

وزكت لجنة الاستئناف بالاتحاد العربي قرار لجنة الانضباط، القاضي برفض الاعتراض الذي تقدم به فريق الوداد على بين مالونغو، لتوجه بذلك صفعة قوية للفريق الأحمر قبل مباراة الديربي المقبلة.

وجاء في قرار الاتحاد العربي، بقبول اعتراض الوداد شكلا، ورفضه مضمونا، لتؤكد قانونية مشاركة مهاجم النسور في الديربي، وسلامة مشاركته في مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

وتعد هذه الضربة الثانية للوداد أمام الرجاء، قبل مباراة الإياب، والتي من الممكن أن تشكلة دفعة معنوية للفريق الأخضر على حساب غريمه الودادي.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، سيستقبل غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، في مباراة الديربي لحساب إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، يوم السبت المقبل انطلاقا من الساعة السابعة مساء، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بهدف مثله.


زر الذهاب إلى الأعلى