منافسات قارية

النجم الساحلي في ورطة قبل مواجهة الأهلي المصري

يسارع فريق النجم الساحلي التونسي، لتجاوز الأزمة التي يعاني منها حاليا، وذلك بالبحث عن ملعب ليستضيف منافسه الأهلي المصري، لحساب الجولة الإفتتاحية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم النجم الساحلي التونسي، إن النادي حدد ملعب رادس لاحتضان مباراة الفريق أمام نظيره الأهلي، في افتتاح مبارياتهما بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار عاشور في تصريحات تليفزيونية لقناة “تايم سبورتس” المصرية، أن النجم الساحلي التونسي لا يمتلك بديل لملعب رادس في حال رفضت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” إقامة اللقاء على الملعب.

وأضاف: “لم يوافق كاف على إقامة اللقاء على ملعب رادس حتى الآن، لكن أعتقد أنها مجرد إجراءات فقط وسيتم الموافقة على إقامة اللقاء في الملعب”.

وفي نفس السياق، أوضح قيس عاشور، أن “كاف” رفض طلب النجم الساحلي بتأجيل اللقاء 24 ساعة، مشيرا إلى أن الرفض سببه حقوق البث التليفزيونية.

واستطرد: “كنا نريد تأجيل اللقاء 24 ساعة لأننا سنلعب مباراة في الدوري التونسي يوم 25 نوفمبر الجاري، وكذلك الأهلي الذي سيلعب مباراة في الدوري المصري يوم 25 نوفمبر”.

جدير بالذكر أن النجم الساحلي، سيستقبل نادي الأهلي، يوم الجمعة 29 نونبر الجاري، لحساب الجولة الأولى من منافسات مجموعات دوري أبطال إفريقيا.


“ماركا” الإسبانية تبدي انبهارها مما عاشه إبراهيم دياز في مطار الرباط سلا- صورة



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى