منافسات قارية

الرجاء يتفاعل مع قرار الاتحاد العربو ويؤكد على احترامه الدائم للقوانين

تفاعلت إدارة فريق الرجاء الرياضي، بالإيجاب مع قرار الاتحاد العربي، القاضي برفض استئناف فريق الوداد الرياضي، على مشاركة اللاعب بين مالانغو، خلال مباراة الذهاب من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وخرجت إدراة الفريق الأخضر، ببلاغ تؤكد من خلاله أنها تلقت هذا القرار بارتياح تام، مشيرة إلى أن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، اعتبرت أن اجراءات ومساطر التسجيل التي باشرها نادي الرجاء الرياضي والأجهزة المعنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إجراءات قانونية وتحترم لوائح الاتحاد العربي لكرة القدم وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتابع الفريق الأخضر في بلاغه بالقول: “وجب التذكير ان قرار لجنة الاستئناف نهائي و غير قابل للطعن و يؤيد قرار لجنة الانضباط و الاخلاق الصادر بتاريخ 8 نونبر 2019 الذي كان موضوع طعن بالإستئناف ارتكز على ارتكاب الجامعة الملكية لكرة القدم و نادي الرجاء الرياضي لأخطاء و تجاوزات بخصوص عملية تسجيل اللاعب بين مالانغو باللائحة العربية”.

واختتمت إدارة النسور بلاغها بالتأكيد على أنها تلقت هذا القرار بارتياح، كما أكدت في نفس الوقت على احترامها الدائم للقوانين والمساطر والاجراءات المعمول بها، وكذلك على احترامه للمؤسسات الكروية الوطنية والعربية والدولية لما فيه مصلحة كرة القدم المغربية والرياضة الوطنية بصفة عامة.

جدير بالذكر الاتحاد العربي كان قد رفض طعن الوداد بخصوص مشاركة مالانغو، كما قامت بتحميل الفريق صائر الدعوة، بعدما قامت بمصادرة المبلغ المالي الذي تم إيداعه في الحساب البنكي للاتحاد على هامش الطعن الذي تقدم به الفريق.


زر الذهاب إلى الأعلى