منافسات قارية

الرجاء يحقق “ريمونتادا” تاريخية ويتأهل إلى الدور القادم على حساب الوداد

حقق نادي الرداء الرياضي “ريمونتادا” تاريخية أمام غريمه الوداد بـ4-4 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، بمركب محمد الخامس، لحساب الدور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان الوداد سباقا للتسجيل في الدقيقة الـ12 من ركلة جزاء تحصل عليها الأحمر ونجح محمد الناهيري في تسجيلها على طريقة “بانينكا” مانحا التقدم لفريق.

وحاول الرجاء في باقي دقائق الشوط الأول تعديل النتيجة إلا أن تألق رضا التكناوتي، أمن تقدم الوداد لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى لصالحه الوداد بهدف دون رد.

في نصف اللقاء الثاني، تحصل الرجاء على ركلة جزاء في الدقيقة الـ50، سجلها القائد محسن متولي، قبل أن يرد أيمن الحسوني بهدف ثاني للوداد في لدقيقة الـ56، تلاه هدف ثالث في الدقيقة الـ58 عبر أيوب الكعبي.

وأضاف بديع أووك الهدف الرابع في الدقيقة الـ72 معمقا جراح الرجاء، قبل أن يعود الأخير ويسجل هدفه الثاني في المباراة عبر حميد أحداد في الدقيقة الـ75.

وقبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة تحصل الرجاء على ركلة جزاء سجلها متولي هو الآخر بطريقة “بانينكا”، وفي الدقيقة الـ93 من الوقت بدل الضائع عدل بين مالانغو، لينتهي اللقاء بالتعادل الـ4-4 في ديري مثير وريمونتادا تاريخية للرجاء.


زر الذهاب إلى الأعلى