منافسات قارية

الديربي العربي أثار الإعجاب ونال رضا الأنصار والمتابعين

انتهى ديربي الرجاء والوداد العربي الذي كان استثنائيا متميزا عن سابقيه، سواء في ظرفيته كونها المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في منافسة غير محلية، أو في المستوى الكبير الذي قدمه الغريمين، ناهيك عن الجنون والإثارة التي شهدها في دقائقه الأخيرة بـ”ريمونتادا” الرجاء التاريخية.

أجمع المتابعون على أن الديربي أوفى بكل ما كان منتظرا منه، بداية من الأنصار الذين تألقوا وأبدعوا في المدرجات، إلى غزارة الأهداف، إذ دائما ما عهدت مباراة الديربي شحا في الأهداف المسجلة وغالبا الانتصارات تسجل بفارق هدف واحد، إلى “السيناريو” الأخير حدث في الـ15 دقيقة الأخيرة وعودة الرجاء التي كانت الحدث الأبرز.

وبدوره عبر معلق مباراة الديربي على قنوات أبو ظبي سبورت، فارس عوض، عن سعادته وفخره بالمباراة التي أكد أنها كانت مفاجأة جميلة بالنسبة له ولم يتوقعا كما شهدها، إذ قال بالحرف: “شكرا للرجاء والوداد والديربي البيضاوي، من المباريات التي ستكون في مكتبتي وفي الرف الأول.. لم أتوقع بأن يكون الديربي بهذا الشكل”.

كما أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالمستوى العام للديربي مؤكدين أنه كان أفضل صورة عن الكرة المغربية وأجل تسويق للفريقين وللبطولة العربية في العالم، مبرزين الدور الكبير الذي قدمته الجماهير لإضفاء جمالية وحماس كبيرين على الديربي الذي أُبثت أن يبقى من بين الأفضل إفريقيا وعربيا وأخضع الجميع على الاعتراف بأنه لا يقل عن باقي “ديربيات” العالم.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى