منافسات قارية

لاعبو الرجاء: آمنا بحظوظنا لآخر دقيقة ونهدي هذا التأهل للجمهور الرجاوي-فيديو

عبر لاعبو فريق الرجاء الرياضي، عن سعادتهم وفخرهم بعد التأهل التاريخي الذي حققه النسور على حساب فريق الوداد الرياضي، في مباراة الديربي التي جمعت الطرفين أمس السبت، لحساب إياب دور الـ16 من مسابقة كأس مهمد السادس للأندية الأبطال.

وأكد بدر بانون مدافع الرجاء، في تصريح صحفي عقب المباراة، أنه فخور بكونه جزء من هذا الجيل الذي إستطاع إعادة الرجاء لمنصات التتويج من بوابة كأس الكونفيدرالية والسوبر، إضافة إلى إعادة الرجاء لأجواء دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن هذه “الريمونتادا” التي تحققت خلال مباراة أمس ستجعل إسمه يدخل في تاريخ النادي رفقة هذا الجيل.

كما أجمع اللاعبين على أن المباراة كانت قوية ومثيرة، وأنهم آمنوا بحظوظهم لآخر دقيقة، ليتأتى لهم المراد في آخر المطاف بتحقيق التأهل، مؤكدين أن هذه المباراة هي الأفضل في تاريخ الديربيات.

 

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، كان قد نجح في تحقيق عودة تاريخية بعد تأخره بأربعة أهداف لواحد، حتى الدقيقة 74، قبل أن يعود ويحقق تعادلا مثيرا في آخر الأنفاس أمام مضيفه الوداد بنتيجة 4-4، ويتأهل لدور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد انتهاء مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-5.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى