منافسات قارية

الكاف تتخذ قرارها النهائي بخصوص كأس السوبر وفريق مغربي قد يعوض الزمالك

تتجه الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، للحسم في قرارها بخصوص إعلان مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك المصري، رفضه للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي بسبب إقامتها في قطر.

وكشفت تقارير صحفية تونسية أن الكاف، سيحسم في اليومين القادمين مصير لقب السوبر الأفريقي، بعد رفض الزمالك رسميا المشاركة في المباراة أمام الترجي بسبب إقامتها في دولة قطر.

وقالت صحيفة “الصريح” التونسية، إن هناك اقتراح داخل الكونفيدرالية الإفريقية، بتواجد فريق نهضة بركان بدلا من القلعة البيضاء، كونه وصيف الكونفيدرالية العام الماضي.

وأكدت الصحيفة، على أن هناك احتمال ثان بتغيير ملعب المباراة لتقام على ستاد رادس في تونس، بدلا من إقامتها في الدوحة، مشددة على أن الاحتمال ضئيل جدا بسبب العقد المبرم بين الكاف والاتحاد القطري.

وتابع نفس المصدر، أن إدارة الترجي التونسي تحترم قرارات الكاف، ومستعدة لمواجهة الزمالك أو أي فريق كان وكذلك لأي قرار آخر جديد تخرج به الكونفيدرالية بخصوص المباراة.

جدير بالذكر أن الكاف كانت قد حددت يوم 14 فبراير 2020 المقبل، كموعد لإجراء مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الترجي التونسي والزمالك المصري، قبل أن يؤكد رئيس هذا الأخير رفضه للعب المباراة بالعاصمة القطرية الدوحة.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى