منافسات قارية

فاخر: “قيادة المباريات من المدرجات مسألة مزعجة لنا نحن المدربين”

أعرب محمد فاخر مدرب حسنية أكادير، عن أسفه لعدم تمكنه من قيادة ناديه من مقاعد الاحتياط، حينما يواجه الفريق السوسي يوم الأحد، إنيمبا النيجيري في مستهل مباريات دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال فاخر الذي تعذر عليه الحصول على ترخيص من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب خلاف الفريق مع المدرب السابق الأرجنتيني ميغيل جاموندي في تصريحات صحفية : “إنه شعور سيئ أن تقود الفريق بعيدا عن خط التماس ودكة البدلاء، حاولنا قدر ما نستطيع أن نتواصل مع اللاعبين طيلة الفترة السابقة ونشعرهم بأهمية المواجهة والحاجة لتحقيق الانتصار لكن التواجد في المدرجات مسألة تزعج كل المدربين في العالم”.

وأضاف فاخر: “ما يهمني هو تحقيق الانتصار وأن نستهل دور المجموعات بانتصار يريحنا في المقبل من المباريات.. أتمنى أن يتجاوز الجمهور خلافاته الحالية مع الفريق ويعود لدعم اللاعبين لأنهم يستحقون ذلك ونعدهم بالأفضل مستقبلا”.

واختتم مدرب غزالة سوس كلامه بالقول: “المنافس يمثل بلدا رائدا في كرة القدم.. الكرة النيجيرية متطورة وإنيمبا نادي يملك خبرة في دوري الأبطال وهو منافس صعب للغاية يلزمنا الكثير من الحذر في مواجهته”.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى