منافسات قارية

بعد الهزيمة أمام مازيمبي.. أزمة جديدة تضرب الزمالك

قرر المدافع التونسي حمدي النقاز، لاعب فريق الزمالك المصري، فسخ العقد الذي يربطه مع القلعة البيضاء، من جانب واحد، وذلك بعد عدم توصله بمستحقاته العالقة في ذمة النادي.

وأكد اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، أنه قام بفسخ العقد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية “ليس لشهر أو شهرين”.

كما قدم النقاز الشكر لجماهير نادي الزمالك على مساندتها له، وتمنى للاعبين حظا موفقا في الفترة المقبلة، بعدما قام بهذه الخطوة التصعيدية بسبب تماطل مسؤولي النادي في أداء مستحقات اللاعب.

من جانبه أكد أنيس بن ميم، محامي النقاز، أن اللاعب قرر اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل تقديم شكاية بخصوص هذه النازلة، خاصة وأن اللاعب لم يتحصل على منحه المستحقة منذ الموسم الماضي.

يشار إلى أن حمدي النقاز، كان قد شارك رفقة الزمالك في مباراته الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا، والتي انهزم فيها أمام فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في أولى جولات دور المجموعات.

جدير بالذكر أن النقاز، كان قد وقع للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018، بعقد يمتد لـ3 سنوات ونصف، وتوج مع الفريق بلقب كأس مصر سنتي 2018 و2019، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الفارط.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى