منافسات قارية

الاتحاد العربي يقرر تغريم الوداد والرجاء

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، تغريم كل من فريق الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، وذلك عل خلفية الأحداث التي عرفتها مباراة إياب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وحسب موقع إذاعة “راديو مارس”، فإن لجنة الانضباط داخل الاتحاد العربي، قررت تغريم نادي الرجاء الرياضي 57 ألف دولار، بينما تم تغريم الفريق الأحمر مبلغ 5 الاف دولار فقط.

وتابع نفس المصدر، أن العقوبة المسلطة على الرجاء تعود إلى اقتحام جماهير الرجاء لأرضية الملعب واستفزاز جماهير الوداد، حيث أقرت اللجنة المختصة مبلغ 50 ألف دولار لهذا الشأن كعقاب للنادي الأخضر، إضافة إلى 2000 دولار لأسباب تنظيمية، بينما أنزلت عقوبة الـ5000 دولار لاستعمال جماهير الرجاء للشهب الإصطناعية.

بينما تم معاقبة فريق الوداد بمبلغ 5000 دولار، بسبب استعمال جماهير الفريق الأحمر للشهب الإصطناعية خلال المباراة، وهي نفس العقوبة التي أوقعها الاتحاد على نادي أولمبيك أسفي لنفس السبب.

جدير بالذكر أن فريقي أولمبيك أسفي والرجاء الرياضي، سيواجهان على التوالي فريقي اتحاد جدة والفائز من مباراة مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي، خلال دور ربع نهائي كأس محمد السادس.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق