منافسات قارية

“كاف” تعين حكما مثيرا للجدل لقيادة مباراة الوداد وبيترو أتليتيكو الأنغولي

كشفت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن هوية حكم مباراة الوداد الرياضي، وبيترو أتليتيكو الأنغولي، والتي ستجمع الفريقين، نهاية هذا الشهر، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأسندت “كاف”، مهمة قيادة هذه المباراة لطاقم تحكيمي بقيادة المثير للجدل الزامبي جاني سيكازوي، من أجل إدارة مباراة الوداد الثالثة في دور المجموعات الكأس السمراء.

يشار إلى أن سيكازوي، يعد من الحكام ذوي السوابق بسبب الأخطاء الكارثية التي سبق وأن اقترفها في مشواره التحكيمي، حيث سبق وأن تم إيقاف الحكم الزامبي، بقرار من لجنة الانضباط ب”كاف”، على خلفية اتهامه بالتحيز وتقاضي رشوة من إدارة الترجي التونسي، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام أول أغسطس الأنغولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا 2018، حيث تقدمت إدارة النادي الأنجولي بشكوى لـ “كاف”، ضد سيكازوي، بعد إلغاءه هدفا صحيحا للفريق الأنغولي أمام الترجي، قبل أن يتم تبرئته مما نسب إليه من اتهامات.

جدير بالذكر أن فريق الوداد يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين مناصفة مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد تعادله في المبارتين الأولتين أمام اتحاد العاصمة وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق