منافسات قارية

بعد تأكد غياب بوطيب الرجاء يستعيد خدمات نجم بارز

يستعد فريق الرجاء الرياضي، لمواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري، وذلك يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني فريق الرجاء العديدي من الغيابات البارزة خلال هذه المباراة، آخرها تأكد غياب المدافع عمر بوطيب عن الفريق خلال هذه المباراة بعد إصابته العضلية في مران يوم أمس الثلاثاء.

وإلى جانب غياب بوطيب، يغيب كل من سفيان راحيمي، وحميد أحداد بسبب الإصابة، في حين تحوم شكوك حول إمكانية مشاركة الكاميروني فابريس نغاه لنفس السبب.

من جهة أخرى من المرتقب أن يستعيد النسور خدمات قائد دفاعهم بدر بانون، والذي أصبح جاهزا للدفاع عن ألوان القميص الرجاوي، حسب ما أكده الموقع “إذاعة راديو مارس”.

وأشار نفس المصدر، أن فؤاد الجنايني طبيب الرجاء الرياضي، أكد جاهزية اللاعبين بدر بانون وأيوب ناناح لهذه المباراة، بعدما استرجعا عافيتهما مشيرا أن اللاعبان سيكونان من ضمن خيارات المدرب جمال السلامي.

ويسعى فريق الرجاء لانتزاع فوز مهم خلال هذه المباراة، سيخول له الاقتراب أكثر من دور ربع نهائي دوري الأبطال، حيث يحتل النسور المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط، فيما يحل فريق شبيبة القبائل في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى