منافسات قارية

بيتسو: “نريد التأهل كمتصدرين للمجموعة والتخلص من الوداد”

أكد مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني لقاء فريقه المقبل أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي بالغ الأهمية وسيحسم التأهل كمتصدر للترتيب، وتجنب مواجهة الوداد الرياضي في الدورين ربع ونصف نهائي أبطال إفريقيا.

وتحدث بيتسو في تصريحات لموقع”Heradlive”، عن مواجهته لبيترو أتليتيكو التي يراها مهمة ولا تقل عن المواجهة التي ستجمع الوداد باتحاد العاصمة، كون الفريق الأحمر يبحث عن الانتصار والتأهل للدور القادم، لصعوبة مواجهته لصن داونز في آخر جولة بدور المجموعات.

وقال بيتسو: “من المهم أن نذهب إلى أنغولا لتحقيق النقاط الثلاث، الوداد يريدنا أن نفوز في لواندا لأن نادي بيترو أتليتيكو يشكل تهديدا لهم ولا يزال بإمكانه التأهل”.

وتابع: “الوداد يريد الانتصار في مباراته أمام اتحاد العاصمة، لأنه يعلم بأنه لا يستطيع الانتصار في بريتوريا.. هم يعلمون أن مهمتهم لن تكون سهلة في بريتوريا لأنهم لم ينتصروا أبدا هنا”.

وواصل: “إذا فاز الوداد على اتحاد العاصمة، وفزنا على بيترو أتليتيكو ستكون مباراتنا أمام الوداد ودية بطابع رسمي، وسنبقى في صدارة المجموعة.. نريد أن الفوز في أنغولا، ونرغب في التخلص من الوداد لأننا قد نقابلهم في وقت لاحق من المنافسة”.

ويستقبل الوداد ضيفه اتحاد العاصمة مساء اليوم الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس الدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى