منافسات قارية

قطر تستجيب لطلب الزمالك بخصوص نهائي السوبر الإفريقي

تلقى فريق الزمالك المصري خطابا من الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، يؤكد فيه تعهد الاتحاد القطري بتأمين بعثة الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، المقررة في الدوحة يوم 14 فبراير الحالي.

وتضمن الخطاب الذي أرسلته اليوم الـ”كاف” للزمالك، أن الاتحاد القطري للعبة قد أرسل خطابا إلى الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم فيما يتعلق بسلامة بعثة الزمالك المشاركة في السوبر الإفريقي.

كما أشارت الـ”كاف” في خطابها المرسل لرئيس الزمالك مرتضى منصور، إلى أن الخطاب المرسل من الاتحاد القطري هو بمثابة ضمان السلامة للبعثة البيضاء في الدوحة.

وأوضح خطاب الاتحاد القطري للـ”كاف”: “نسعى لاستكمال الاستضافة الناجحة لكأس السوبر الإفريقي، والتي بدأت مع نسخة 2019، بالإضافة إلى نسخة العام المقبل.. ونؤكد من جديد التزامنا الكامل عند استضافة هذا الحدث، والتقيد بأعلى المعايير الدولية.. كل ذلك لضمان تمتع وأمن وسلامة جميع المشاركين باللقاء.. نتطلع إلى لقائكم جميعا في الدوحة في 14 فبراير 2020، للاستمتاع بمباراة كرة قدم عالية المستوى بالإضافة إلى تدفق كبير من المتفرجين لهذا الحدث الهام”.

وكان رئيس الزمالك طالب بتعهد كتابي من الحكومة القطرية بتأمين بعثة فريقه، لإعطاء موافقته على خوض مباراة السوبر الإفريقي، وهدد باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية إن لم تتم الاستجابة لطلبه.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى