منافسات قارية

هكذا علق الناصيري عن مواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

أبدى سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، سعادته بعد أن أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فريقه الوداد في مواجهة نادي النجم الساحلي التونسي.

وأبدى الناصري، ارتياحه بمواجهة النجم الساحلي، مبديا في نفس الوقت سعادته بمواجهة فريق عربي شقيق يرتبط به بعلاقة متميزة واصفا إياه بالضيف الكبير على ناديه.

وحسب موقع “كووورة”، فقد صرح رئيس الفريق الأحمر قائلا: “قبل القرعة قلت أنه لا توجد لدينا خيارات مفضلة، من يركب الموج لا يخشى الغرق ومن يتواجد في هذه المحطة عليه أن يكون مستعدا لمواجهة الجميع دون خوف أو رهبة”.

وتابع الناصيري في تصريحه: “النجم الساحلي سيكون ضيفنا الكبير ومرحب به من الآن داخل الدار البيضاء وداخل مركب بنجلون وداخل بيتي ونحن أشقاء ونتقاسم العديد من الأشياء فيما بيننا منها لون القميص وأمور أخرى”.

وأردف قائلا: “النجم ناد كبير وهو بطل آخر نسخة للمسابقة العربية وله تقاليد كبيرة في المسابقات الإفريقية، وشخصيا أكن له كل الاحترام ومن السابق لأوانه الحديث عن ترشيح لطرف يملك الأفضلية على حساب الآخر”.

جدير بالذكر أن قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي سحبت عشية اليوم الأربعاء، بالعاصمة المصرية القاهرة، كانت قد أوقعت الوداد الرياضي في مواجهة قوية أمام فريق النجم الساحلي التونسي.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى