منافسات قارية

وكيل أعمال مالونغو يكشف حقيقة غيابه عن مباراة مازيمبي

صرح فاوستينو موكانديلا وكيل أعمال لاعب الرجاء الرياضي، بين مالانغو، أن مهاجم الرجاء لا يشعر بالقلق من العودة إلى بلده الكونغو الديمقراطية، لمواجهة ناديه السابق مازيمبي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موكانديلا في مقابلة مع موقع “بي بي سي سبورت”: “الموقف والقرار لا يزالان في أيدي الفيفا، نحن ننتظر حكمهم النهائي، بين ليس قلقا فهو لم يرتكب أي خطأ ولم يواجه مشكلة مع أي شخص في الكونغو، إنه حر في الذهاب إلى أي مكان يريد”.

وتابع وكيل مالانغو “إنه لاعب محترف للرجاء والسفر جزء من واجباته، الآن يجب على الكاف و الفيفا وجامعة الكرة بالمغرب أن يضمنوا سلامة اللاعب، لن نقبل أي تهديد أو اعتداء جسدي عليه أو على مشجعي الرجاء والمسؤولين الذين سيسافرون إلى الكونغو.”

وأضاف “الجميع يحترمه هنا (في الرجاء)، مسؤولو النادي واللاعبون والمشجعون، لقد كانت تجربة رائعة حتى الآن ونحن نبحث عن مزيد من السعادة”.

وفي جوابه عن العروض التي يتلقاها اللاعب قال: “بين لاعب للرجاء، دعونا نرى ما الذي سيحمله المستقبل، لكن بالطبع اللعب في أوروبا هو شيء نفكر فيه، لدينا بالفعل مكالمات من فرق في الخليج والبعض الآخر في أوروبا، لكن التركيز في الوقت الحالي على الرجاء والتحديات التي أمامنا، ثم سنرى كيف ستسير الأمور في نهاية الموسم.”

جدير بالذكر أن، “النسور” سيستقبلون فريق مازيمبي في 28 من فبراير الجاري، ثم يرحلون للكونغو بعد أسبوع لخوض لقاء الإياب.

الرجاء يستنجد بمحكمة التحكيم الرياضية




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى