تونس تنافس المغرب على استضافة نهائي دوري الأبطال

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم، تقديم طلب رسمي لدى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “رادس” الدولي.

وأكد الاتحاد التونسي، في بلاغ له، على صفتحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ترشيح ملعب “رادس”، لاستضافة النهائي القاري.

وجاء في بيان الاتحاد التونسي أن ملعب “رادس” يستجيب لكافة الشروط المعمول بها من أجل تنظيم حدث كروي هام من قبيل نهائي عصبة الأبطال.

وذكر نص البيان “بعد استجابتها لكل الشروط، الجامعة تراسل الاتحاد الإفريقي وتؤكد رغبتها وقدرتها على تنظيم نهائي رابطة الأبطال لسنة 2020”.

وتابع البيان “على إثر الاستشارة التي قام بها الاتحاد الإفريقي والمتعلقة بتنظيم نهائي رابطة الأبطال الإفريقية لسنة 2020، وبعد تأكيد استجابة الجامعة والسلط العمومية التونسية لكل المقتضيات المنصوص عليها بكراس الشروط تنظيم المباراة النهائية، راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم الإتحاد الإفريقي مؤكدة رغبتها وقدرتها لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية.”

جدير بالذكر أن، ملعب “رادس” سينافس مركب “محمد الخامس” على استضافة نهائي العصبة، حيث سبق وراسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “الكاف” لتنظيم هذا الحدث بالمغرب.

بعد استجابتها لكل الشروط ، الجامعة تراسل الإتحاد الإفريقي وتؤكد رغبتها وقدرتها على تنظيم نهائي رابطة الأبطال الإفريقية…

Publiée par Fédération Tunisienne de Football sur Jeudi 20 février 2020

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الرجاء يقدم 4 شواهد طبية في قضيته أمام مازيمبي

الرجاء يقدم 4 شواهد طبية في قضيته أمام مازيمبي