“الكاف” تربك الوداد وتورطه بسبب مباراة الرجاء

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

خلقت برمجة مباراة الرجاء الرياضي ومازيمبي الكونغولي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بملعب محمد الخامس، مشكلا بين النجم الساحلي التونسي والوداد الرياضي.

وبعد وصول الفريق التونسي، لملعب محمد الخامس، لإجراء الحصة التدريبية على أرضية ملعب المباراة التي ستجرى السبت، منع اللاعبين من الدخول لأرضية الملعب لتزامن موعد التدريب مع وجود لاعبي مازيمبي في الملعب.

وخلقت برمجة مباراة الرجاء ومازيمبي الجمعة، ومباراة الوداد والنجم الساحلي يوم السبت، تداخلا في مواعيد التدريب على أرضية الملعب حسب ما يخوله القانون.

وتدخل مسؤولو الفريق التونسي حسب ما تداولته منابر إعلامية، مع مسؤولي الكاف لحل الأزمة، ليتم السماح لهم بدخول أرضية ملعب محمد الخامس وإجراء التدريب، بعد تأخر دام حوالي ساعة من مساء أمس الخميس.

ومن جهة، أخرى قدم محمد طلال، عضو المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي، عبر مقطع فيديو، اعتذاره لإدارة النجم الرياضي الساحلي، حيث حمل المسؤول الودادي، المسؤولية للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، التي لم توفق في البرمجة حسب تصريحه.
وأضاف طلال: أن “الكاف” كان عليه أن يبرمج مباراة الوداد والنجم الساحلي، يوم الأحد بما أن مباراة الرجاء ومازيمبي تجرى اليوم الجمعة، على نفس أرضية الملعب، لفسح المجال للنجم ليجري تداريبه بشكل طبيعي.
يشار إلى أن الحصة التدربية، والتي يخولها القانون للفريق الضيف، من أجل الاستئناس بأرضية ملعب المباراة، تم تقديمها ليوم الخميس، لأن مباراة الرجاء ومازيمبي تجرى مساء اليوم.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الوداد والرجاء يرفضان مقترح “الكاف” بخصوص نصف نهائي دوري الأبطال

الوداد والرجاء يرفضان مقترح "الكاف" بخصوص نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا