نضاو: “نعول على جماهيرنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أكد السنغالي موسا نضاو، المدرب المساعد للإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن فريقه على أتم الجاهزية لمواجهة فريق النجم الساحلي، مشددا في نفس الوقت على ضرورة تحقيق نتيجة الفوز، في المباراة التي تجمع الطرفين غدا السبت، لحساب ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال نضاو خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة إن هذه النسخة تعتبر هي الأقوى في تاريخ البطولة، نظرا لقوة الأندية التي تأهلت لهذا الدور، بدليل أن كلها توجت سابقا باللقب.

وتابع مساعد مدرب الوداد: ” استعددنا جيدا لهذه المباراة، من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الفوز من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب بتونس لبلوغ المربع الذهبي”.

وأضاف هداف الوداد السابق:”غاريدو يعرف جيدا الكرة المغربية، رسالته كانت واضحة لإعادة الثقة والتوازن للفريق، لقد عرف كيف يحمس اللاعبين، مع الاشتغال على نقاط الضعف، طلبنا أيضا من اللاعبين ألا يدخروا أي جهد وأن يعطوا كل ما في جعبتهم لهذا الفريق”.

وواصل نضاو حديثه: “النجم فريق جيد، ومواجهاتنا معه دائما ما تكون صعبة، لكن الأمر مختلف هذه المرة لأن المباراة تأتي في ظروف مختلفة”.

واختتم حديثه بالقول: “نحترم النجم، لكن علينا استغلال معطيات المباراة، خصوصا أن لدينا جمهورنا العريض الذي سيكون أكبر حافز لنا، وكذلك جاريدو الذي درب النجم بالأمس القريب ويعرفه جيدا”.

جدير بالذكر أن الوداد سيستقبل غدا السبت، نظيره النجم الساحلي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، لحساب ذهاب دور ربعن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الوداد والرجاء يرفضان مقترح “الكاف” بخصوص نصف نهائي دوري الأبطال

الوداد والرجاء يرفضان مقترح "الكاف" بخصوص نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا