منافسات قارية

الـ”كاف” تعاقب الترجي بسبب الاعتداء على جيد

أنزلت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم الأربعاء، عقوبات صارمة في حق فريق الترجي التونسي، عقب الهجوم والاعتداء الذي تعرض له الحكم الدولي المغربي رضوان جيد، بعد مباراة الفريق التونسي ومضيفه الزمالك المصري.

وقررت الـ”كاف” معاقبة كل من المدرب معين الشعباني، ومساعده مجدي التراوي، إضافة إلى الثنائي خليل شمام وعبدالرؤوف بن غيث، حيث تم توقيف قائد الفريق خليل الشمام لستة مباريات، في ما قررت الكونفيدرالية توقيف كل من معين الشعباني، مجدي التراوي، وعبدالرؤوف بن غيث لأربع مباريات.

ولم تقتصر عقوبة الـكاف على التوقيف فقط، بل قررت تغريم النادي مبلغ 160 ألف دولار، بسبب الأحداث التي عرفتها نهاية المباراة.

يشار إلى أن الحكم رضوان جيد، كان قد تعرض لهجوم من قبل لاعبي والجهاز الفني لفريق الترجي، بعد انتهاء مباراة التي جمعت الفريق التونسي والزمالك المصري، وذلك احتجاجا على قراراته، خصوصا بعد إعلانه لضربة جزاء لصالح الفريق المصري.

جدير بالذكر أن الزمالك المصري كان قد انتصر في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل واحد، في حين ستجرى مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب رادس، لحساب إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى