منافسات قارية

غاريدو يكيل المديح لهذا اللاعب ويؤكد: “تأهلنا بفضله”

أثنى الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي، على الأداء الذي قدمه حارس مرمى الفريق الأحمر، خلال مباراة النجم الساحلي أمس السبت، والتي انتهت بتأهل الوداد الرياضي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالرغم من الهزيمة أمام مضيفه التونسي بهدف دون رد.

وأكال غاريدو المديح للتكناوتي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، بعدما تألق حارس الحمر خلال هذه المباراة، وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة التي كانت ستقلب نتيجة المباراة لولا يقضة التاكناوتي الذي كان سدا منيعا أمام جميع كرات النجم الخطيرة.

وتابع غاريدو حديثه بالتعبير عن سعادته العارمة، بعد انتزاعه لبطاقة التأهل من قلب ملعب رادس، مؤكدا أن الأمر كان شاقا، خاصة أن النجم الرياضي الساحلي من الفرق الكبرى قاريا، ويعرفه بشكل جيد بحكم أنه دربه في وقت سابق.

وأردف غاريدو في تصريحاته: “توقعت أن تكون ردة فعل النجم الرياضي الساحلي على هزيمة الذهاب قوية وسيلعب جميع أوراقه، وهو ما حدث، لقد ضغط النجم بشكل قوي على دفاعنا وجعلنا نمر بأوقات عصيبة، خصوصا في الشوط الثاني بعد تسجيله لهدف، إذ تحملنا عبء المباراة بشكل كبير”.

قبل أن يختتم مدرب الوداد تصريحاته بالتنويه على الروح العالية للمجموعة، موجها الشكر لجميع اللاعبين والطاقم التقني للفريق، دون نسيان الجماهير التي تحملت عناء السفر لتونس من أجل مساندة الفريق في هذه الظروف الصعبة.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، سيواجه فريق الأهلي المصري في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيستقبل الوداد يوم 1 أو 2 ماي المقبل على أن يرحل لمواجهة الأهلي يوم 8 أو 9 من نفس الشهر.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى