منافسات قارية

مصدر يكشف لـ”سيت أنفو” حقيقة عدم مشاركة أحداد أمام الزمالك

بعدما نجح فريق الرجاء الرياضي في تجاوز عقبة تي بي مازيبي، خلال دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يقبل النسور على مواجهة فريق الزمالك المصري في مباراة نصف النهائي، خلال شهر ماي المقبل.

ومباشرة بعد تأهل الرجاء لنصف النهائي لمواجهة الزمالك، روجت تقارير إعلامية مصرية، بعض الأخبار التي تفيد بأن الرجاء سيكون ملزوما بدفع مبلغ مالي كبير من أجل الاستفادة من خدمات لاعبه حميد أحداد المعار من فريق الزمالك للفريق الأخضر.

وكشف مصدر من البيت الرجاوي، حقيقة الأخبار التي تداولتها المنابر الإعلامية بشكل موسع، حيث أكد بالفعل وجود بند يمنع الرجاء من الزج بأحداد أمام الزمالك، شريطة تأدية مبلغ مالي دون الكشف عن قيمته.

وتابع مصدر “سيت أنفو”: العقد المبرم بين الطرفين يتضمن بالفعل ذلك الشرط، لكن كل الأمور ممكنة لحدود اللحظة، سنجالس إدارة الزمالك من أجل النقاش حول هذه النقطة”.

وأكد المتحدث ذاته، أنه في حال عدم التوصل لنقطة اتفاق فإن الرجاء، لن يتوقف عند لاعب واحد، وسيتم تعويض أحداد، لأن الفريق يلعب كمجومعة وليس أفراد، مشددا على أن الرجاء عانى خلال هذا الموسم من غياب العديد ن اللاعبين في فترات مختلفة من الموسم ونجح في تحقيق نتائج إيجابية.

دير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، سيستقبل فريق الزمالك المصري في ذهاب دور نصف النهائي، وذلك يوم 1 أو 2 ماي، على أن يرحل للقاهرة من أجل خوض مباراة الإياب يوم 8 أو 9 من نفس الشهر.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى