منافسات قارية

الـ”كاف” يقرر إخلاء مقره بسبب فيروس “كورونا”

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إخلاء مقره في العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة الحالية، وذلك في إطار التدابير الاحترازية المتخذة لمكافحة فيروس “كورونا”.

وأعلن رئيس الكاف، أحمد أحمد، إخلاء مقر الاتحاد، وذلك في بيان باسمه على الموقع الرسمي، جاء في فيها: “أقدم لكم التحية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كانت الأيام الماضية حزينة لكرة القدم الإفريقية والعالمية، بسبب الفيروس المنتشر في جميع أنحاء العالم، في بعض الاتحادات كان هناك إغلاق تام في بعض الاتحادات وجزئي في اتحادات أخرى”.

وتابع أحمد أحمد، “أحد أهدافنا المشاركة في مكافحة الآفات التي تشكل تهديدا للقارة والإنسانية، لذلك اتخذنا قرارات رئيسية للسيطرة على انتشار الفيروس واحتوائه، ونتيجة لذلك أوقفنا جميع المسابقات كما تم تأجيل الجمعية العمومية العادية الثانية والأربعين للكاف.. كما تم توجيه الموظفين العاملين في مقر الكاف للعمل من المنزل اعتبارا من الـ19 مارس 2020 حتى نهاية الشهر الجاري، كما نراقب الوضع عن كثب ونبقى على اتصال دائم مع الشركاء.

وكان الـ”كاف” قد قرر تأجيل جميع المنافسات القارية لأجل غير مسمى بما فيها كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي كان مقررا إقامتها في الكاميرون.


زر الذهاب إلى الأعلى