منافسات قارية

الرجاء يقدم 4 شواهد طبية في قضيته أمام مازيمبي

قرر فريق الرجاء الرياضي، الاستعانة بأربع شواهد طبية للأشخاص الأربعة الذين ظلوا بمستوع الملابس خلال مواجهته لمازيمبي الكونغولي برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذين تعرضوا للاعتداء عند اقتحام أنصار الفريق الكونغولي لغرف تغيير الملابس.

وبحسب جريدة “الأحداث المغربية” في عددها الصادر يوم أمس الثلاثاء، فإن الفريق “الأخضر” أرسل ملفا متكاملا إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم داخل الأجل الذي حددته الأخيرة في 15 مارس الحالي، بعدما طلبت تقريرا مفصلا عن الأحداث التي عرفتها المباراة التي عادت نتيجتها للفريق الكونغولي بهدف لصفر، وهي النتيجة التي منحت بطاقة التأهل إلى نصف النهائي لممثل “للنسور” مستفيدين من الفوز ذهابا بهدفين نظيفين.

وتابعت الجريدة أنه، كان مقررا أن تعقد اللجنة التأديبية التابعة للـ”كاف” اجتماعا مع مسؤولي الرجاء، غير أنه تعذر عليها ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، إذ عمدت السلطات المغربية إلى تعليق الرحلات الجوية وإغلاق الحدود البرية والبحرية لمنع انتشار الفيروس.

يشار إلى أن الجهاز الوصي على كرة القدم في إفريقيا، قرر توقيف إلياس الحداد مدافع الرجاء إلى أجل غير مسمى، بعد دخوله في مشاداة كلامية تحولت لاشتباك بالأيدي مع بعض أنصار الفريق الكونغولي قبل انطلاق المباراة.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق